مجله اخبار النجوم على مدونه طرب اون لاين


مجله مزيكا تو داى 
منقوله 
للاستفاده من المواهب شارك فى المجله

~♥~۝♥(L) ♥مدونه طرب♥اون لاين (L)♥ ~۝♥~

اعداد المجله / 3rafa Mahmoud
تصميم البوستر / ala2_dragon







شائعة وفاة تامر وسيلة رخيصة للنيل منه



استنكر والد الفنان تامر حسني شائعة وفاة ولده والتي كادت أن تتسبّب في موته حسب تصريحه.
مؤكّدا أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الموقف وأن جميعها محاولات للنيل من نجاح نجله.


وقال حسني شريف والد تامر في تصريحات لشبكة MBC(الأحد): "أُصبت بالذعر حينما تلقيت الخبر خاصة أني تلقيت الخبر من شخص لا أعرفه يخبرني بوفاة ولدي".

وأضاف: "هذه المكالمة أصابتني بالتوتر الشديد خاصة أنني لم أستطِع الوصول لتامر فهو لا يحمل هاتفا وقت التصوير وتعذر العثور عليه لفترة طويلة".

وكانت قد انتشرت بعض الشائعات القوية عن وفاة الفنانتامر حسني على بعض المواقع الإلكترونية في حادث سير أثناء توجهه لشرم الشيخ لتصوير بعض المشاهد من مسلسله الجديد "آدم".

وأتبع والد تامر: "أحمد الله أن والدته لم تعرف بهذه الشائعة وإلا كان قد أُصيبت بمكروه فهي شديدة التعلّق به".

وأتمّ: "استطعت الوصول لتامر في النهاية وطمأنني على نفسه"، مؤكّدا أنها ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها شائعة مماثلة.




تغيير اسم فيلم "بيبو وبشير" احتراماً لجماهير الزمالك



قررت شركة نيو سينشري تغيير عنوان فيلم "بيبو وبشير" وذلك على الرغم من الاستقرار النهائي على هذا الاسم وذلك احتراما وتقديرا لجماهير نادي الزمالك والتي ظنّت أن الاسم يُسيء لها.

وقالت رشا الحامولي -المسئولة بالشركة : "تغيير الاسم جاء بعد انتشار موجات التخوين وإلقاء الاتهامات بين الجميع دون الاستناد إلى أي دليل في الآونة الأخيرة لذا قرّرت الشركة تغيير الاسم حتى لا تخسر جمهورا عظيما مثل جمهور نادي الزمالك خاصة أن الفيلم لا علاقة له بعالم كرة القدم". 




يوسف الشريف يبدأ تصوير"المواطن إكس" 



بدأ الفنان يوسف الشريف تصوير أحدث مسلسلاته "المواطن إكس" داخل نزلة السمان بالجيزة والذى يجسد فيه شخصية "إكس" التى ستكون مفاجأه للجميع وسيظهر يوسف بشكل مثير فى المسلسل خاصة أن الدور جديد عليه تماما لم يقدمه من قبل.

ويشارك فى بطولة "المواطن إكسمحمود عبد المغنىوإياد نصار، وشيرى عادل، وأروة جودة، وعمرو يوسف، وأمير كراره، ونبيل عيسى، وأحمد فؤاد سليم، وسامح الصريطى، وفادية عبد الغنى، وعلى حسنين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن ومحمد بكير وإنتاج مصر للسينما





رامى جمال: لم يخبرنى أحد بحصول "يا بلادى" على أغنية الثورة



فوجئ الفنان رامى جمال بأن أغنيته "يا بلادى" حصلت على جائزة أفضل أغنية للثورة المصرية بحفل "الدير جيست" الذى أقيم مؤخرا.

وأكد جمال بأن سعادته الحقيقة تمثلت فى تحقيق الأغنية على النجاح الجماهيرى وهو الأهم بالنسبة لى وأنه لم يكن يعرف على الإطلاق بأن "يا بلادى" والتى شاركه الغناء بهاعزيز الشافعى قد حصلت على أغنية ألثورة بالحفل الذى أقامته مجلة "الدير جيست".



أحمد حلمى يهدى جائزة "الدير جيست" لجمهوره



أعرب النجم الكوميدى أحمد حلمى عن سعادته بالجوائز التى حصل عليها خلال حفل "الدير جيست" قائلا: "جمهورى هو من قام بالتصويت لى وأنا أهديهم هذه الجوائز".

وقال حلمى إن سعادته بالجوائز تأتى لأسباب كثيرة أهمها أن فيلم "عسل أسود" يمثل أهميه كبيرة لديه إضافة إلى حصوله على جائزتين يعنى تفهم الجمهور مدى المجهود الذى قام به بالفيلم كما أن الجوائز لم تتوقف لدى فقط فهناك أكثر من جائزة حصل عليها فريق عمل الفيلم بالكامل.




أحمد سمير يطرح "ملكت الدنيا" منتصف يونيو القادم


تعاقدت شركة "سوناتا ميوزك" للإنتاج الفنى مع شركة بيراميديا على توزيع الألبوم الأول للمطرب أحمد سمير الذى يحمل اسم "ملكت الدنيا" بعد عدة تأجيلات نظراً للظروف التى تشهدها مصر.
كما تم الاتفاق على توزيع الألبوم وصدوره فى النصف الثانى من شهر يونيو القادم ويقوم المطرب أحمد سمير بعقد جلسات عمل مع المخرج مازن سعيد من أجل تصوير أغنية "أوهام فى قلبى" على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات أحمد على جادو وألحان عمرو جلبط وتوزيع طارق توكل وذلك من أجل عرضها على القنوات الفضائية بالتزامن مع طرح الألبوم بالأسواق.

ويضم الألبوم 10 أغنيات وهما "شكلك فاهم"، و"أوهام فى قلبى"، و"ملكت الدنيا"، و"الحب انتهى"، و"اخترتى بعدى"، و"الليله معاك"، و"كل املاكى"، و"مقربتش"، و"ولا عمر قلبى"، و"كان فين".




توقف تصوير "لسة متجوزين" لدرة ومصطفى شعبان



مسلسل "لسة متجوزين" أصبح من الصعب استكمال تصويره بعد الصعوبات الإنتاجية التى تواجهها الشركة المنتجة للمسلسل وحتى الآن لم يتحدد بشكل نهائى إذا كان سيستمر تصوير المسلسل أم سيتم تأجيله للعام المقبل.

وكان فريق اتجه لدبى فى بداية تصوير المسلسل واستمروا هناك لمدة ما يقرب 7 أيام لم يتم تصوير خلالهما سوى يومين فقط ثم عادوا جميعا إلى القاهرة وجارى حاليا عقد عدد من جلسات العمل لمعرفة القرار النهائى للشركة المنتجة للمسلسل.




تامر حسنى يصور حملة إعلانية بين باريس وإيطاليا



يستعد النجم تامر حسنى لتصوير 3 إعلانات جديدة لإحدى شركات المياه الغازية التى تعاقد معها منذ فترة وسيصور إحدى تلك الإعلانات فى باريس ثم يسافر بعدها إلى إيطاليالتصوير الحملة الإعلانية المقبلة لشركة النظارات العالمية المتعاقد معها.




سعد الصغير ينفى خبر القبض على شقيقه



نفى المطرب الشعبى سعد الصغير ما تردد مؤخرا حول قيامالشرطة العسكرية بإلقاء القبض على شقيقه نظرا لحيازتهسلاحا ناريا دون ترخيص.
وأكد سعد أنه يعلم جيدا من وراء هذه الشائعات وهدفهم من ذلك إبعاده عن عمله بإثارة الشائعات والشوشرة من حوله.

وأوضح الصغير أنه أيضا مستاء للغاية من شائعة مرضه التى كانت ذكرتها بعض الصحف بأنه مريض ومحجوز فى أحد المستشفيات ونفى ذلك موضحا أنه يمارس حياته بشكل طبيعى وأنه يوميا مشغول فى الحفلات التى يقدمها وأن ما يشغله أيضا فى هذه الفترة هو إرضاء جمهوره الذى له فضل كبير عليه فى استمراره على الساحة الفنية.




دنيا سمير غانم: "جوائز الكوميديا أنا مش قدها"



صرحت الفنانة دنيا سمير غانم بأن الجائزتين اللتين حصلت عليهما كأفضل فنانة كوميدية بالتليفزيون والسينما تلقى على كتفها بمسئولة كبيرة خاصة وأنها مازالت فى بداية مشوارها الفنى.
وأضافت دنيا بأنها سعيدة بثقة الجمهور بها من خلال التصويت لها كما باركت دنيا لأختها إيمى على جائزتها وتمنت بأن يصبحا منافستين لبعضهما خلال الفترة المقبلة.




طليق أصالة ساخرا: ستنجب "عريان" و"عريانة" صغيرين


سخر المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري من خبر حمل الفنانة السورية بتوأمين من زوجها المخرج طارق العريان قائلا بأنها ستنجب "عريانًا وعريانة" معترفا بخيانته لها أثناء زواجهما.

وقال الذهبي في حوار مع برنامج "شو سرّك" على قناة lbcاللبنانية مساء الخميس الماضي: "لقد خنت أصالة أثناء زواجنا لأنها كانت مقصرة في حقي ولم تهتم بي وأعتقد أنه من حق أي رجل أن يخون زوجته إذا قصّرت في حقه".

وأضاف: "لست متأكدا من أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة إلا أن زواج أصالة بعد يوم واحد من نهاية عِدّة طلاقنا صدمني أكثر من قرار انفصالنا وجعلني أشعر أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهي على ذمتي".




"مى عز الدين" تتعرض لـ"القرصنة"



تعرضت صفحة الفنانة مى عز الدين على الفيس بوك mai ezz eldin lovers"والتى أنشأتها مؤخرا للقرصنة وكانت مىقد أنشأت هذه الصفحة من أجل التواصل مع محبيها فى كل مكان خاصة بعد أن سرقت صفحتها الأولى التى وصل عدد أصدقائها فيها إلى نحو 108 آلف شخص.

وأعلنت مى عن سرقة الصفحة وأنها غير مسئولة عن ما يكتب على الصفحة من تصريحات على لسانها أو أى أخبار تتعلق بها.





هيفاء وهبى تتألق فى قبرص مع الجاليات العربية



أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفلاً فنياً فى شمالقبرص فى مدينة Famagusta وغنت هيفاء مجموعة كبيرة من أغنياتها الشهيرة فى حضور لافت من تركيا وقبرص إضافة إلى الجاليات العربية فى ليلة مميزة على شاطئ كازينو Salamis.

وقد تألقت هيفاء على وقع أنغام فرقتها الموسيقية اللبنانيةالتى عزفت لها أجمل أغانيها القديمة والجديدة التى تفاعل معها الحضور بشكل كبير وظل يردد معها العديد من أغنياتها منها "ياما ليالى"، و"أنا هيفا"، و"ع الطبيعة" وغيرها من الأغنيات وقد طالبها الجمهور بإعادة غناء عدد من أغنياتها ليرددوها معها وفى نهاية الحفل حرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية مع هيفاء.





رانيا فريد شوقى: "أزواج فى ورطة" يناقش تمرد الأزواج 



أعربت الفنانة رانيا فريد شوقى عن سعادتها ببطولة مسلسل أزواج فى ورطة مشيرة إلى أنه يعيدها للأعمال الكوميدية التى تعشقها، بعد أن قدمت "الدنيا لونها بمبى" و"عائلة مجنونة جدا".

وأضافت رانيا أن المسلسل يتناول فى كوميديا ساخرة هرشة السنوات السبع للأزواج ‬والتى يمر فيها الزوجان بمرحلة تمرد على الحياة بسبب الملل وعدم التغيير من خلال ثلاث أسر لكل منها ظروفها الاجتماعية المختلفة وتناقش الأحداث الأسباب الحقيقية وراء هرشة السنوات السبع.




فوز "سرور" وعفاف رشاد فى انتخابات فرقة الشباب




تقاسم المخرج شادى سرور والفنانة عفاف رشاد المركز الأول فى الانتخابات التى أجريت يوم الخميس الماضىبمسرح العرائس بالعتبة لاختيار مدير جديد لفرقة الشباب وحصل كل منهما على 28 صوتا فيما حل المخرج إيمان الصيرفى تاليا بـ24 صوتا.

وفى المكتب الفنى للفرقة فاز الباحث المسرحى محمد على محمد صدقى بالتزكية وفاز مهندس الديكور عمرو حسن عبدالحميد بمقعد مهندسى الديكور بعد حصوله على22 صوتا وفى المنافسة على مقاعد المكتب الفنى حصلأسامة رءوف وأكرم مصطفى على 24 صوتا وتلاهما هانى السيد على بـ17 صوتا



الأربعاء.. تصوير جنازة والدة غادة عبد الرازق



تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير أحدث أعمالها التليفزيونية "سمارة" حيث تصور يوم الأربعاء المقبل مشهد جنازة والدتها بالمسلسل والتى تجسد دورها الفنانة لوسى.

يذكر أنه تم تصوير أغلب مشاهد المسلسل ولم يتبق منه إلا ساعات قليلة لينتهى المسلسل ويدخل لمرحلة المونتاج.



"الدجال" فيلم "ثرى دى" بـ100 مليون دولار



صرح المخرج ياسر النجار صاحب شركة "ميركيروى" والتى تعمل فى مجال "الثرى دى" أى الأفلام المجسمة أنه بصدد خوض مشروع فيلم "ثرى دى" عالمى للمخرج طارق العريانوهو فيلم "الدجال" والذى رصدت له ميزانية تقدر بـ100 مليون دولار كتكلفة مبدئية للفيلم

وأشار إلى أنه سيوفر أحدث التقنيات التى وصلت إليها التكنولوجيا فى هذا المجال خصوصا بعد أن انفتح المجال بين مصر والعالم للتعاون فى ذلك المجال والذى أتاح للفرصة للعاملين بهذا المجال فى مصر المنافسة العالمية.



"مصراوى" فى ورطة بسبب فبركة حوار لـ هالة سرحان



يوجود مشكلة داخل موقع مصراوى نتيجة فبركة حوار مع الإعلامية الكبيرة هالة سرحان نسب إليها فيه الهجوم على عدد من الشخصيات العامة على خلفية استبعادها من مصرخلال السنوات الأربع الماضية.

موقع مصراوى يجرى تحقيقاً داخلياً لمعرفة كيف نشر الحوار "المفبرك" مع الإعلامية هالة سرحان والذى حفل باتهامات على لسانها دون أى تسجيل أو إثبات كما حمل مقاطع ومقتطفات من حوارات سابقة لها وتجميعها من شبكة الإنترنت دون رابط أو سياق الأمر الذى أوقع محرر الخبر والمسئولين عن الموقع فى ورطة.





عيد ينتظر موافقة إحدى شركات الإنتاج لتصوير فيلمه الجديد



انتهى الفنان أحمد عيد من وضع اللمسات النهائية على سيناريو فيلمه الجديد "نهاية وبداية" هو والمؤلفان مجدى الكدش وفيصل عبد الصمد.

أكد عيد أنه بعد أن انتهى من الإشراف على كتابة سيناريو فيلمه الجديد الذى قام بكتابته مجدى الكدش وفيصل عبد الصمد قام بعرض السيناريو على إحدى شركات الإنتاج وينتظر الرد خلال الأسبوع المقبل على أن يبدأ التصوير عقب موافقة الشركة المنتجة مباشرة وإلى الآن لم يتم الاستقرار على مخرج العمل.



تيسير فهمى تدرس إنتاج مسلسل "شبرا تى فى"



صرح المخرج بلال نصر أن الفنانة تيسير فهمى تدرس حاليا مشروع إنتاج مسلسل "
شبرا تى فى" كان مقررا عرضه فى رمضان المقبل إلا أنه توقف تصويره قبل البدء فيه بسبب خلافات مع المنتج محمد البندر.


حمزة نمرة يستعد لطرح ألبومه الجديد فى يوليو



صرح براء خريجى المدير التنفيذى لشركة أوايكنينج ريكوردز العالمية أن الفنان حمزة نمرة موجود حاليا فى إسطنبول بتركيا للتحضير لألبومه الجديد الذى سيصدر فى الأسبوع الأول من شهر يوليو تحت عنوان "إنسان" وسيحتوى علىخمسة عشر أغنية.
ستكون أغنية واحدة منهم باللهجة التونسية كما أن ملحنهاتونسى أيضاً أما الأغنيات الأربعة عشر المتبقية فستكون كلها من تلحين الفنان حمزة نمرة.



ساندى تستعد لـ"محبطة" فى إيطاليا



انتهت المطربة ساندى من تسجيل أولى أغنيات الجزء الثانى من ألبومها "قد التحدى" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بالأسواق.

الأغنية بعنوان "محبطة" وتعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم ومن المقرر أن تطير ساندى إلى إيطاليا لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بعد أن تستقر على مخرج قريبا.

يذكر أن الجزء الأول من "قد التحدى" ضم ثلاث أغنيات وهى أغنية "قد التحدى" كلمات أمير طعيمة وألحان الموزع أحمد إبراهيم وأغنية "الحلم" كلمات وألحان محمد رفاعى وأغنية "حصل خير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر على وتعاونتساندى مع الموزع أحمد إبراهيم من أجل التوزيع الموسيقى للأغنيات الثلاث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق